منتديـــات أحـــلى أصحــــــــــــــــاب
:::: منورين منتديـــــــات احلى اصحاب وشرفنا بزيارتكم ونتمنى ان يحوز اعجابكم ::::



سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولالبوابة

.★.★.★.★.★.★::من الجميل ان تحمل قلبا يعرف معاني الحب .... ولكن من الاجمل ان تجد قلبا يحبك الحب بمعانيه التي يعرفها قلبك،،::★.★.★.★.★

دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
سفير الجنه
 
منار
 
سفيرة الجنة
 
admin2
 
emy
 
دمعة فرح
 
يـــويـــآآآآ
 
الشاعر المصرى
 
دهب
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 38 بتاريخ الخميس أغسطس 09, 2012 6:42 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 152 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو روان امين فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1427 مساهمة في هذا المنتدى في 813 موضوع

شاطر | 
 

 مواضيع واخبار مسليه ولذيذه ومضحكه وغريبه لعيون احلى اصحاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام
مدير عام


عدد المساهمات : 704
نقاط : 1492
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
العمر : 26
الموقع : www.elagame.hooxs.com

16012011
مُساهمةمواضيع واخبار مسليه ولذيذه ومضحكه وغريبه لعيون احلى اصحاب

سمكة قرش تجري عملية قيصرية لأخرى وتنقذ صغارها

لندن - في عملية جراحية غريبة من نوعها عضت سمكة قرش بأحد أحواض الأسماك في نيوزيلندا أخرى «حبلى» في معدتها بشكل دقيق، وكأنها أجرت لها عملية قيصرية ساعدتها من خلالها على إنقاذ صغارها الأربعة.

وذكرت وكالة «د.ب.أ» أن العاملين في متحف كيلي تارلتون «عالم تحت الماء» بمدينة أوكلاند، ساورهم الشك في بادئ الأمر عندما أسرع بعض زوار المتحف وأخبروهم أن أسماك قرش صغيرة تخرج من جرح في معدة إحدى أسماك القرش بعد أن عضتها سمكة قرش أخرى.

إلا أنه عندما تحقق العاملون في المتحف من الأمر، وجدوا سمكة القرش وبها جرح غائر في المعدة وحولها أربع من أسماك القرش الصغيرة.

وقالت فيونا ديفيس المسؤولة عن الحوض، إنه من الشائع أن تهاجم أسماك القرش بعضها بعضا، إلا أنها لم تسمع مطلقا عن أي شيء مثل تلك العملية القيصرية الناجحة التي تم خلالها إنقاذ حياة أسماك القرش الصغيرة.

وأضافت أن العاملين لم يكونوا على دراية بأن الأم كانت حبلى، وأضافت أنها إذا وضعت أطفالها الأربعة بشكل طبيعي، على الأرجح خلال الليل، فربما كانوا سيتعرضون للهجوم من قبل أسماك القرش الكبيرة وأسماك الراي اللساع قبل أن تتاح للعاملين الفرصة لإنقاذهم. وقالت ديفيس إن سمكة القرش التي ساعدت في عملية الولادة نجحت بغرابة في قضم السمكة الحبلى من جزء معين من معدتها لإخراج صغارها دون أن تقتلهم أو تقتل الأم. وتم نقل أسماك القرش الصغيرة إلى حوض حيث يمكن للزوار رؤيتهم قبل أن يتم إطلاقهم في البرية.


سرق شاحنة من موقف سيارات ليكتشف أن بداخلها أسد
ألمانيا - لا شك أن مفاجأة اللص كانت كبيرة جدا حين فتح باب الشاحنة التي سرقها من موقف سيارات في مدينة فوبرتال، بغرب ألمانيا، ليجد بداخلها أسدا جائعا. ولولا حاجز من القضبان كان يفصله عنه لأصبح اللص «لقمة سائغة» للأسد «سيزار»، وهو من حيوانات سيرك «بروبست».

مروضة الأسود إيفا كريس أوضحت أن زوجها ياروسلاف كيللنر، وهو أيضا ابن خالتها، ترك الشاحنة قرب نزل على الطريق بينما كانت هي تقود سيارتهما الشخصية. وكان الزوج يبحث عن غرفة في النزل لمبيتهما حينما اغتنم أحد اللصوص الفرصة ليسرق الشاحنة ويفر بها.. طبعا من دون أن يدري أي حمولة تخبئ. ولم يكتشف الزوجان أمر اختفاء الشاحنة، إلا بعد بضع ساعات حيث كان كل منهما يظن أن الآخر يمزح معه بإخفاء الشاحنة.

من جهته، ترك اللص المصعوق «عرين الأسد» المتحرك على حافة الطريق السريع قرب فوبرتال بعدما اكتشف ما سرق.. وولى الأدبار باتجاه غابة قريبة. ولأن الشاحنة بقيت لفترة طويلة على الطريق تولت شركة خاصة سحبها والاحتفاظ بها في المرآب لحين قدوم صاحبها وتسديد مبلغ السحب والرعاية. السكرتيرة العاملة في الشركة، رومانا موللر، فتحت باب الشاحنة لأول مرة صباح اليوم التالي لتفاجأ بالأسد الجائع جدا يقفز عليها لكنه يرتطم بالقضبان. وذكرت موللر أنه أغمي عليها من فرط الخوف لكنها تمالكت نفسها بسرعة وأخبرت مدير الشركة. في حين عرفت المروضة كريس عنوان الشركة التي سحبت الشاحنة بعدما سجلت ضياعها لدى الشرطة. وذكرت أن «سيزار» فرد من العائلة ربّي منذ كان شبلا على الحليب حتى كبر. وهو مسالم جدا ويجيد القفز عبر حلقات النيران الملتهبة والتنقل على المنصات «لكن لا أحد يضمن سلوكه عندما يجوع».



5 ملايين دولار تعويضها عن عضة هرة
نيويورك - تقدم موظف في أحد متاجر نيويورك بدعوى ضد مالك دكان لبيع الأطعمة المعلبة يطالبه فيها بتعويض يقدر ب 5 ملايين دولار عن عضة تلقاها من هرة المدعى عليه. وأفادت صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية ان المحامي ستيفن إيهرليش، الذي يمثل الموظف جوناس كروز، يقول ان موكله تعرض لعضة من قبل هرة مالك دكان "غولد كات هاوس" فعانى من ردة فعل سلبية بسبب لعاب الحيوان.

وأضاف إيهرليش "نقل (كروز) مباشرة إلى المستشفى بعدما حصل تفاعل مع العضة وتورمت ذراعه".

وقال المحامي أمام محكمة مانهاتن العليا ان إصابة موكله منعته من العمل طوال شهر كامل نتيجة التهاب ذراعه.

من جهته قال مالك المتجر الذي عرف عنه باسم فرانك فقط ان هرته "كايتي" لا تهاجم أحداً.

وأضاف انها "لا تهاجم الناس"، مشدداً على انه لم يتلقَ أبداً شكوى من أي من زبائنه يتذمر فيها من الهرة يوم الحادث المزعوم.

وقال ان المدعي يسعى للحصول على بعض المال.



فتاة في الرابعة عشرة تفقد 22 كيلوغراماً في 3 أشهر
يا بختهاااااااااااااا
بيجينغ - نقلت فتاة في الرابعة عشرة من العمر إلى المستشفى في مقاطعة غوانغدونغ الصينية بعدما فقدت 22 كيلوغراماً من وزنها خلال 3 أشهر فقط. ونقلت صحيفة "شاينا ديلي" الصينية عن الأطباء المعالجين ان الفتاة قد تفارق الحياة في حال استمر وزنها في الانخفاض. ولفتت إلى ان طول الفتاة التي عرف عنها باسم "سيا" فقط هو 165 سنتمتراً، وكانت تزن أكثر من 60 كيلوغراماً عندما قررت الاكتفاء بأكل الفاكهة والتوقف عن تناول أي شيء آخر.


ماليزي ثمانيني يقتل زوجته لإصرارها على طلب الطلاق
ومن الحب ماقتل
لندن - يبدو أن التقدم في السن لا يشكل ضمانة للنضج وتجنب فورات الغضب القاتل. فقد أقدم زوج ماليزي عمره 80 سنة على قتل زوجته طعنا بسكين لإصرارها على طلب الطلاق منه. وكالة الأنباء الألمانية أوردت عن صحيفة «ستار ديلي» الصادرة في العاصمة الماليزية كوالالمبور أمس، أن الزوجين اللذين كانا يعيشان في إحدى المناطق الريفية انفصلا لمدة شهرين بعد رفض الزوج الاستجابة لطلب زوجته الطلاق، ويوم الأحد الماضي توجه الزوج إلى حيث تقيم زوجته لمحاولة إقناعها بطي صفحة الماضي وصرف النظر عن الطلاق ووقف الإجراءات التي بدأتها، بيد أنه فوجئ بعد ساعة من الجدل على إصرارها على موقفها السلبي، فما كان منه إلا أن التقط سكينا طوله 17 بوصة وطعنها في بطنها. وعلى الفور خطف ابن الضحية الذي كان موجودا في الشرفة مع الزوجين لحظة وقوع الجريمة السكين، في حين حاول الزوج القاتل الفرار.

وبينما تمكن بعض القرويين من توقيف الزوج وتسليمه إلى الشرطة، توفيت الزوجة متأثرة من جرحها البليغ قبل وصول سيارة الإسعاف إلى المكان. ونقل عن الابن قوله أمام الصحافيين إن الزوج صرخ في وجه الزوجة قبل طعنها بأنهما إذا كانا لن يعيشا معا كزوجين فمن الأفضل أن يموتا معا
[/size]

منتديـــــــــــــــات احلى اصحـــــــــــــــــاب




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elagame.hooxs.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

مواضيع واخبار مسليه ولذيذه ومضحكه وغريبه لعيون احلى اصحاب :: تعاليق

تسلم ايدك يا كريم
تقبل مرورى
 

مواضيع واخبار مسليه ولذيذه ومضحكه وغريبه لعيون احلى اصحاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــات أحـــلى أصحــــــــــــــــاب :: المنتدى العام :: قسم الاخبار العامه والمسليه-
انتقل الى: